السلام عليكم،

لن تتوقف مؤامرة تخريب مولودية الجزائر حتى يتمكن عمر غريب من منصب رئيس المولودية

بعد النتيجة الثقيلة أمام MCO مولودية وهران بـ أربع (4) أهداف مقابل ثلاثة (3) لصالح MCA مولودية الجزائر (22-09-2018م) اتضح للكل إلا الخونة أن مسلسل تخريب مولودية الجزائر لن يتوقف حتى يعود الصعلوك عمر غريب لرئاسة المولودية عنوة .. يعني بالذراع (وقد قالها الصعلوك في حواره الذي نشرناه سابقا)
لن ينتهي هذا المسلسل المُحزن والسلطات الجزائرية جامدة لا تتحرك لقطع دابر المافيا والمفسدين والتعدي على شرف المولودية عميد النوادي الرياضية الثورية.. لن يتوقف مسلسل
تسجيل الإهانات في سجل النادي Palmarès التي لن يمحوها التاريخ من جبين المولودية الشعبية الجزائر... تاريخ نادي أنشئ من أجل الجزائر المناضلة ضد الكفار المستعمرين وتاريخ الإنجازات يذوب أمام أعين شعب المولودية وهم ينظرون وكانهم موتى..!! فأين رجال المولودية... أين موح باب الواد!!؟

يا ناس ، يا أغبياء، يا مرتزقة، إذا لم تكونوا تحت تأثير المخدرات والمهلوسات يا من تساندون عمر غريب قولوا لنا كيف تقبلون بعودة رجل لا يهمه شرف الولودية.. يدوس على شرف الولودية مرار وتكرار لتحقيق أغراض شخصية ويستخدمكم كما تُستخدم الكلاب المسعورة.

عمر غريب عميل مستشار الرئيس بوتفليقة المدعو رشيد معريف ينفذ مؤامرة لجعل المولودية مطيّة لتحقيق أغراض سياسية لصالح أطراتف مفلسين سياسيا منذ سنين.

يا شعب المولودية أنتم قبل كل شيء جزائريون وأكيد أنكم ضد فكرة العهدة الخامسة لرئيس مريض عاجز عن قضاء حجاته البسيطة فكيف قيادة بلد كالجزائر... أنتم باستطاعاتكم فلب السحر على الساحر ومنع المتآمرين من استعمال المولودية كمطيىة لتحيقيق أغراض سياسية تضربون عصفرين بحجر واحد: اسقاط عمر غريب واجهاض فكرة العهدة الخامسة من طريق المولودية

كيف يستطيع عمر غريب أن يهزم PDG الرئيس المدير العام عبد المومن ولد قدور وشركة سوناطراك العملاقة المالكة الشرعية لنادي المولودية.. في دولة يُقال أنها دولة القانون والمؤسسات؟؟؟

يا شعب المولودية لا تقبل أن توصف بـ "الرخيس" أو "الطحان" تحركوا وتمردوا بمظاهرات سلمية ضد هذه المؤامرة الدنيئة وقفوا في جانب شركة سوناطراك شريطة أن تختار رجال أكفاء لتسيير والتأطير التقني والفني لنادي المولودية.. قولوا للرئيس المدير العام لشركة سوناطرك أبعد عن المولودية المسيّرين المغامرين Les Gestionnaires Aventuriers على حساب شرف وسمعة المولودية.. ثوروا على الصعلوك عمر غريب وشريكه حميد الصوري أرعبوهم حتى يهربوا من الجزائر كليتاً.. افضحوهم.. عَريوْهُم

يا شعب المولودية تحرك من أجل مساندة ناديك وهو في أتعس أحواله ومهدد بلعب موسم من أجل تفادي السقوط... تحركوا الآن ما دام فيه وقت لاستدراك الوضع.

ملكية سوناطراك لنادي مولودية الجزائر فرصة لكي يتطور الفريق الى الأحسن إذا عينت سوناطراك رجال أكفاء حوا المولودية
لا يوجد من يستطيع تقديم الملايير لنادي المولودية من الخواص في الجزائر.. يكذبوا عليكم... يوجد من يسرق الملايير باسم المولودية فقط... ما عاد فريق حيدرة PAC لا يوجد نادي في الجزائر ممول بطريقة تسمح له بالنمو والتطور... في الجزائر الخواص اصحاب المال لا ولن يقبلوا بالاستثمار في مشروع رياضي إلا في ظروف خاصة ولمدّة قصيرة للتغطية على فضائح هنا وهناك وراء شعبية نوادي كرة القدم.. والأمثلة أمام أعينكم.

أفيقوا قبل فوات الآوان... واعطوا لعمر غريب طريحة أنتع الكلاب لكي لا يعيدها أبدا.. مجنون مهبول صفيق اللسان يرعب المسؤولين أمر لا يُصدق في بلاد يحكمها الجهاز الأمني بسياسة الكل لا تخفى عنهم خافية.. فكيف نصدق أنهم لا يعرفون من شأن عمر غريب شيئ!!

هل من وراء هذه المؤمرات على مولودية الجزائر مشروع لتهديم نادي أنشئ من أجل محاربة فرنسا... نادي تاريخي يذكر الخونة بالثورة الجزائرية لإحباط نفسية الجزائريين وافهامهم أن جزائر الثورة، الجزائر المستقلة صاحبة السيادة انتهت؟!!