النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: عودة عمر غريب للمولودية مقابل مساندة العهدة الخامسة للرئيس الحالي للجزائر!!

  1. #1
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    May 2013
    المشاركات
    626
    شكراً و أعجبني للمشاركة
    المواضيع
    569

    تصفيق حار عودة عمر غريب للمولودية مقابل مساندة العهدة الخامسة للرئيس الحالي للجزائر!!

    السلام عليكم،

    عودة عمر غريب للمولودية مقابل مساندة العهدة الخامسة للرئيس الحالي للجزائر!!

    تبعا لتسارع الأحداث حول بيت المولودية والمؤامرات واستعمال النادي لأغراض سياسية اليكم هذا التحليل القائم على أحداث ووقائع حقيقية ولكم الحكم:

    في 1993م وبعد نهائي كاس الجزائر بين المولودية واتحاد الجزائر انتهت المبارة بفوز الإتحاد وفضيحة مدّوية كان بطلها رئيس المولودية أنذاك الصعلوك عمر غريب وكان ضحية هذه الفضيحة مسؤولين كبار في الدولة...
    وتم معاقبة عمر غريب وطرده من قطاع كرة القدم مدى الحياة!! ولم يظلمه أحد بل ظلم نفسه ولطخ سمعة مولودية الجزائر.

    في سنة 2016 عاد عمر غريب من جديد الى رئاسة المولودية في نهاية موسم 2015-2016م بعد الفضيحة المدوية اثر الخسارة المذّلة لمولودية الجزائر أمام نادي الأربعاء RC Arbaa بــ 3-1، نادي الأربعاء الذي كان في أزمة كبيرة يتذيل جدول الترتيب ولا يتدرب لاعبوه... كانت مؤامرة وخيانة لكل أو بعض لاعبي المولودية لإحداث صدمة سمحت تعجل بعودة عمر غريب الى رئاسة المولودية رغم أن المولودية تملكها شركة كبيرة اسمها سوناطراك.. وما أدراك ما سوناطراك.

    >> ماذا حدث بين 2013 و2016 لكي يعود عمر غريب للمولودية رغم معاقبته مدى الحياة؟
    هنا تدخلت السياسة في الرياضة... عمر غريب مستغلا الشعبية الكبيرة لمولودية الجزئر ساند علانيتاً العهدة الرابعة للرئيس الجزائر الحالي (رغم مرضه العُضال وعجزه عن أداء مهامه) في الانتختبات الرئاسية لـ 2014 وكان هذا مقابل رفع العقوبة عنه والسماح له بالعودة لرئاسة المولودية... وتمت مؤامرة ضد شرف نادي المولودية اثمرت فضيحة طردت الرئيس السابف للنادي وعادت بعمر غريب الى منصب رئاسة نادي المولودية... أمر لا يصدق!! أصبحت المولودية النادي الأكبر شعبية في الجزائر حلقة هامة في السياسة بالرغم عنها.

    في نصف نهائي كأس الجزائر 2017م خسرت المولودية مبارتها ضد وفاق سطيف في ملعب بولوغين وتم طرد عمر غريب من رئاسة المولودية لأخطائه في اختيار ملعب المبارة وتطاوله في التعدي على الكل كعادته ولكن.. وفي الحقيقة كان السبب الرئيس هو عدم قدرته على تأهيل المولودية لنهائي كأس الجزائر لإستعلال الحدث واستغلال الشعبية الكبيرة لمولودية الجزائر.. يعني انتكاسة لمشروع سياسي كانت المولودية حلقة هامّة فيه!!! يطرد عمر غريب من جديد ويصمت لمدّة سنة مجبرا بـطريقة "أَمْرْ طَبَقْ".

    ما علاقة كل ما سبق بفضيحة مبارة JSK والخسارة المذلّة بـ 5 مقابل 0 في عقر دار المولودية؟
    العلاقة اصبحت واضحة: في 2019م ستجري انتخابات رئاسية والرئيس الحالي المريض والعاجز عجز يمنعه من أداء مهام رئيس دولة يبحث عن مساندة لعهدة خامسة (5)... وها هو سناريو 2016 يعيد نفسه: مؤامرة أخرة مذّلة ضد نادي المولودية تسببت في الخسارة المذّلة أمام JSK أو شبيبة القبايل (5-0) وراءها دائما عمر غريب وخيانة اللاعبين كلهم أو بعضهم، هذه المؤامرة ستُرجع عمر غريب لرئاسة مولودية الجزائر.

    لماذا سيرجع عمر غريب لرئاسة المولودية في هذا الموسم 2018-2019م؟
    بتاريخ 21-09-2018م ظهر عمر غريب بعد سنة من الصمت وانسحاب من الساحة الرياضية على قناة فضائية جزائرية في حصة دامت حوالي ساعة من الزمن... صرح فيها بمساندته المطلقة للرئيس الحالي للجزائر والمقابل معروف ومضمون هو العودة لرئاسة المولودية من جديد والسبب الظاهر فضيحة مبارة JSK للتغطية والتعمية عن الأبصار.. وتمت المؤامرة وانطلت الحيلة الشيطانية على شعب المولودية وصدقها الأغبياء كعادتهم.. فالغبي يبقى غبي لأنه لا يريد تغيير ما بنفسه

    من يحرك عمر غريب ؟
    الكل يعرف من هو راشيد معريف المدير السابق لديوان رئيس الجمهورية الحالي سفير الجزائر في ايطاليا ومستشار في الرئاسة وصديق رئيس الجمهورية... وهو الرئيس الشرفي للنادي الهاوي لمولودية الجزائر... هذا هو الرجل الذي يحرك عمر غريب، يأمره وينهاه ويكلفه بالمهام ويستعمله حسب أجندات الساسية الجزائرية .. سياسة اللاعاب احميدة و الرشام احميدة.

    تابعوا على هذا الربط البرنامج الذي ظهر فيه عمر غريب بعد غياب كلي من الساحة لمدة سنة أو أكثر!!!

    هذا ما استجد من أحداث حول نادي مولودية الجزائر الفريق المغدور به والذي يتلاعب به الكل رغم رعايته من أكبر شركة في الجزائر وافريقيا رعاية من المفروض أنها ترتقي بالنادي الى مصاف الكبار بتحقيق النتائج والتألق الرياضي... فكيف يفشل نادي تملكه كليتاً و ترعاه شركة سوناطراك؟! يحدث هذا عندما يغيب الرجال وتتدخل السياسة في الرياضة عنوة لتغطية عجز الساياسين وتبرير ما لا يمكن تبريره أمام الشعب الجزائري. المولودية اصبحت كتلك المرأة التي توفي عنها زوجها وأصبح كل من حولها ينال من شرفتها وعفّتها حتى تتعفن وترمى في الزبالة. فريق كرة قدم تتدخل فيه السياسة القذرة مآله الى الزوال حتما لأن ضربات وانتكاسات وخيانات السياسيين لا ولن تنتهي، هكذا تبقى المولودية تتلقى الضربات وتصيبها الانتكاسات من جراء خيانا السياسيين أولياء الشياطين.

    منذ أن أصبحت في العالم مهنة اسمها "رجل سياسي" انهار العالم وأصبح يعيش المحن والمصائب والحروب والفقر والظلم والاستعباد والقهر والطغيان ولكم في التاريخ دلائل وحجج وبيانات. أفيقوا من غباءكم وسباتكم العميق.

    وما نَيلُ المَطالب بالتَمني ** ولكن تُأخذُ الدُنيا غَلاَبَه


    إنا لله وإنا إاليه راجعون.

    والله أعلم.
    التعديل الأخير تم بواسطة alcazar ; 09-22-2018 الساعة 11:31 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
About us