النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: برنامج " استوديو فوت " قناة الشروق News - حلقة 08-10-2017م !!؟

  1. #1
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    May 2013
    المشاركات
    593
    شكراً و أعجبني للمشاركة
    المواضيع
    537

    Cool فضائح برنامج " استوديو فوت " قناة الشروق News - حلقة 08-10-2017م !!؟

    السلام عليكم،

    فضائح برنامج " استوديو فوت " قناة الشروق News - حلقة 08-10-2017م!!؟


    للأسف الشديد نحن في زمن وين أدوَّر راسك تجد نفس العلّة في الجزائر: نذرة الرجال ونقص الكفاءات في كل الميادين.

    سهرة الأحد 08-10-2017م بثت قناة "الشروق News" حلقة من برنامج "استوديو فوت" لمنشطه الفاشل والغبي والمُدجن "حَمو بَلَحْمَر" لاعب قديم مغمور حاصل على ليسانس في الإعلام وصحفي مُدجَّن في زمن الرداءة.
    ..قلنا في هذه الحلقة التي بُثت على المباشر استاثروا بدعوة رئيس فدرالية كرة القدم الجزائرية السيد خير الدين زطشي... لاحظنا ما يلي:

    - رغم هذا السَبق الصُحفي والأحداث الراهنة الخطيرة التي تدور في فلك كرة القدم الجزائرية فهذه الحلقة كانت ضعيفة جدا ومن دون جدوى.. بقي المشاهد على حيرته مما يجري في قطاع كرة القدم خاصة الفريق الوطني.
    - يقول المثل "عامل الناس بأخلاقك ولا تعاملهم بأخلاقهم"... رغم نقمتنا من السيد زطشي وفشله الذريع في كل ما قام به على رأس FAF... فجُّل المشاركين والمدعوين في البرنامج كانوا ينادون رئيس الفاف بــ "زطشي" - حافية - بدون أي تقدير ولا احترام لمنصب الرجل... والأُمَّمُ الأخلاق.. خاصة لمن ينصبون أنفسهم واعظين وناصحين للناس.

    - لم تطرح عليه الأسئلة الجوهرية الراهنة مثل:
    - كيف اخترت المدرب "ألكاراز"؟ ما هي المقاييس التي ارتكزتَ عليها ؟ من دلك عليه؟ كيف تختار مدرب للفريق الوطني لا يملك وسيلة التواصل وهي اللغة ؟ وكنا في عجَلة من أمرنا... تأهيليات كأس العالم 2018م...!!!
    - كيف اخترت مكونات "المكتب الفدرالي" الفاشلين واصحاب الفضائح والمشاكل حتى اصبح المكتب متجسد في الرئيس زطشي فقط ؟
    - لماذا أبقيت على DTN السيد تكانوين رغم فشله وارتطابه بفضائح لا مبرر لها ؟
    - لماذا لا تملك برنامج واستراتجية واضحة المعالم وأنت قد نجحت نسبيا في تاسيس فريق يرتكز على التكوين؟ ناديك PAC لا تتويجات ولا Palmarés ولا لاعبين من طراز كبير الذين يؤثرون على مجرى اللعب ويتحملون المسؤولية ويترجمون قوتهم بالتأثير على نتيجة المباريات.. هذه هي المقاييس الصحيحة . وليس مقاييس بلد الهَدرة والعواطف والنفاق والكلام بدون علم ولا دراية.
    - إذ كنت أنت من أنجح مشروع نادي PAC فلماذا لم تعمل نفس الشيء على مستوى الفدرالية ببعث الفئات الصغرى وفئات الشباب ؟ وهو المقياس الوحيد الذي يدل على وجود استراتجية فعالة في تطوير الكرة بخطوات ثابتة في الاتجاه الصحيح؟
    - كنت تعلم مشاكل اللاعبين وعقلية "التشوكير" فلماذا لن تأمر بطرد اللاعبين "الصعاليك" كما فعل حاليلوزيتش وبدء مرحلة جديدة والفريق كان شبه مقصى من تأهيليات كاس العالم 2018م كما زعمتم زورا وبُهتانا...؟
    - لماذا لم تحددوا هدف مرحلي للمدرب الجديد "ألكاراز" وهو التأهل إلى كأس العالم 2018م من جهة و أَوْهَمتُم الشعب أن الفريق الوطني لا يملك حظوظ للتأهل من جهة أخرى.. ففوزين على زمبيا كان سيرجع مصير الفريق الوطني بين أرجُل اللاعبين.. فلو فازوا على الكامرون كانوا سيلعبون مبارة حاسمة مع نيجريا في الجزائر!!؟ من يتحمل مسؤولية هذه الكذبة أو الخيانة أو الفرار من المسؤولية؟
    - لماذا أهملتم أو أعدمتم خيار اللجوء إلى الإطار التقني الوطني للفِرَق الوطنية؟ لماذا لم تفرضوا مساعد مدرب وطني وألكاراز في اشد الحاجة إليه وهو لا يعرف لا الجزائر ولا إفريقيا؟ والثنائي مزيان إغيل وعبدالرحمان مهداوي اثبتا أنهم قادرين على تحمل المسؤولية سابقا وقد وفقوا في إعادة تكوين فريق جديد جله من اللاعبين المحليين وأهلوا الفريق لـ CAN 1994 بجدارة واستحقاق لولا مؤامرة الإقصاء بيد الخونة من أبناء جلدتنا...؟
    - لماذا لم تعدِلوا عن خيار اللجوء إلى اللاعبين المغتربين كخيار استراتيجي رغم كل المصائب والمِحن التي سببها لنا هؤلاء المغتربين ومنذ 1982م لغياب روح الانتماء الحقيقية عند غالبيتهم؟ لماذا نترجاهم ونعطيهم أموال طائلة ليلعبوا في الفريق الوطني - وليس نادي ! - ... ماذا يساوي عندكم شرف الفريق الوطني إذا.. وما هو الفرق بين مُرتزق ولاعبين نأتي بهم بمثل الطريقة المذكورة أعلاه؟
    - من الذي أتى بكم إلى رئاسة الفاف faf؟ وهل أنتم نادمون لأنكم اكتشفتم أن الصحّ هم رجال المبادئ والمواقف وليس تُبع لغيرهم من أشباه الرجال؟
    - لماذ كل هذه المشاكل مع السيد قرباج رئيس الرابطة؟ لماذ لم تطلبوا تنحيته للصالح العام؟ وبقينا نعيش حلقات نزاعاتكم المستمرة والمُضرة بالكرة الجزائرية؟
    - لماذا وأنت رئيس للفاف منذ 6 اشهر ونصف ليس لكم إلا انجاز واحد وهو الخيار الكارثي لمدرب الفريق الوطني؟ حتى العقد كارثي وساذج ومُضر بمصالح الجزائر وتبذير لأموالها.. هذا إذا أحسن الظن بكم؟
    - من الذي قرر خروج 3 لاعبين لمقابلة صحفية ؟ ومثل هذا القرار مدمر للاعبين موجودين في تجمع تحضيري لمبارة رسمية، كل الكلام الذي بذلوه أفرغهم من شحنتهم وأنقص من تركيزهم والذي كان ينبغي أن يكون حول المباراة وفقط؟ مقابلة الصحافة للمدرب والناطق الاعلامي للفاف أو الرئيس أو مسؤول فقط... أما اللاعبين فإن كان ولابد فبعد المبارة وليس قبلها... من المسؤول على هذا القرار الكارثي وقد ظهرت نتائجه الكارثية في المبارة: لاعبين بلا روح؟
    - من الذي يُعِد ويُعطي للمدرب ألكاراز قائمة اللاعبين المدعوين للتربصات وهي تتضمن خيارات كارثية... ولا لاعب واحد من الفريق المتألق في اللعب اتحاد بلعباس USMBA ؟ لماذ لا زلنا نستدعي لاعبين لا يلعبون في فِرقهم؟ لماذا لا يوجد قانون فيه مقاييس اللاعبين الذين يجوز استدعائهم للفِرق الوطنية؟ ... وكثير من الأسئلة الخاصة بالبطولات والنوادي الجزائرية التي تعيش كوارث لا تنتهي وفساد ورشاوي... وأسئلة خاصة بالتحكيم.. وتكوين الإطارات الفنية ورسكلتهم..و..و..و.. الخ.

    سؤال للسيد زطشي: أنت ونائبيك ولد زميرلي و حداد من المترفين بالمليارات.. لماذا والجزائر تعيش أزمة اقتصادية ومالية وتطلب من الجميع التقشُف في المصاريف لماذا ومن باب الوطنية و "الشاه فيكم" لا تشاركون بأموالكم وتدفعون للمدرب "ألكاراز" منحة (جزية!) 20 مليار لفض العقد؟ هكذا لن يتجرأ آخرون من بعدكم ويطمعون في رئاسة الفاف.. فقد تدور عليهم وتَسقامَلهُم غالية!!.

    اسئلة للصحافي حمو بلحمر:
    - لماذا تصر على الاستدعاء المستمر لـ "شعيَب" ومستواه منحط .. لا يعرف كيف يُعبر عن أفكاره.. ولا يتحكم في أعصابه حين يتكلم.. لماذا المحسوبية في كل شيء... نعلم أنك يا حمو كنت لاعب في فريق RCK سابقا -الفريق الذي يعمل فيه شعَيَب!- .. فهل المعرفة مقياس إجابي.. وفي الساحة الكثير من التقنيين واللاعبين القدامى المثقفين وأصحاب الشهادات؟.
    - لماذا تستدعي الصحفي المضطرب نفسيا والمغرور مصطفى معزوزي بعقليته .. عقلية Mickey .. ولا نسمع منه إلا الصُراخ وفي الأخير لا نعرف ما الذي يريد قوله لنا إلا كلام من الشارع مللنا منه؟.

    وأخيرا... هل أعدت مشاهدة حلقات برنامجك بعد بثها ؟ شاهدها وإذا كنت عاقل وذكي ستتعرف على كل العيوب والأخطاء وبكل صراحة مستواك يا حمو ضعيف للغاية... ولكن لا أظن أن هذا المقياس يهم قناة "الشروق News" !!؟.

    وهذا رابط حلقة برنامج "استديو فوت" لــ 08-10-2017م :
    https://www.youtube.com/watch?v=4EwVZEC0xgA

    والله المستعان في نذرة سلعة الرجال في الجزائر... حتى "الي ايْجي ايْكَحَلها يَعْميها" والكل مُعجب برأيه.

    وبلاك غير أنا الي راني انكسر في راسي... واحد ما حرلوا.. المهم الفائدة: المال والشهرة والسياحة.

    ولله المشتكى من الحال التي وصل إليها الناس في الجزائر المسلمة.
    التعديل الأخير تم بواسطة alcazar ; 10-10-2017 الساعة 04:45 PM
    صعد ابو الدرداء –رضي الله عنه- درج مسجد دمشق فقال:
    " يا أهل دمشق ألا تسمعون من أخ لكم ناصح إن من كان قبلكم كانوا يجمعون كثيرا ويبنون شديدا ويأملون بعيدا فأصبح جمعهم بورا وبنيانهم قبورا وأملهم غرورا .
    وكان يقول ثلاث اضحكتنى حتى أبكتنى :
    طالب دنيا والموت يطلبه وضاحك ملء فيه ولا يدرى أرضى ربه ام اسخطه وغافل ليس بمغفول عنه "


    وكان الإمام أحمد -رحمه الله- يقول:
    " يا دار تخربين ويموت سكانك " ،
    وقال: " من لم يردعه ذكر الموت والقبور والآخرة فلو تناطحت الجبال بين يديه لم يرتدع "

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
About us