المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عمر غريب وواقعة كأس الجزائر 2013



alcazar
05-03-2013, 07:19 PM
السلام عليكم،


إتحاد الجزائر أصبح متيقن أن اللعب الجميل والسيطرة لا تعني أبدا الفوز وفاز بالكأس على طريقة مولودية الجزائر : أي بضغط "عشوائي" ومحاولة تسجيل هدف في الغالب عن طريق خطأ أو أخطأ المنافس ثم المحافظة على النتيجة بأي طريقة حتى الخشونة وهذا ما يدفع المنافس دائما إلى مزيد من الأخطأ مع مرور الوقت وبالتالي يسهل على المنافس إظافة هدف أو أكثر ...وإحداث حالة "ko" وأيضا عامل الزهر الذي لا يعني شيئ عند الجادين من الناس.

وفي نهائي كأس الجزائر 2013 إنقلب السحر على الساحر وأصبح ضروري على المولودية أن تصنع اللعب لإستدراك الأمر والفوز بالمقابلة وهذا ما لا تستطيع المولودية فعله أبدا لأن طبيعة الفريق وعقلية القائمين على شؤون الفريق لم ولا تعمل على بناء فريق قوي بالعمل والتخطيط والإنظباط وهو عمل صعب لا يقدر عليه إلا الرجال أصحاب الشخصية القوية والعلم والتجربة... أما الإرتقاء إلى المستوى العالي والبقاء فيه فهذا أمر مستحيل على فريق المولودية بالمُكون البشري الحالي من جهة والعقلية السائدة في الفريق منذ أكثر من 30 سنة: عقلية الزهر والإتكال على الجمهور أو الرجل "12" والرياء والغرور وعقلية أولاد الفريق المهترئة المدمرة لأي فريق رياضي.

وفي مبارة الكأس هذه ظهرت للعيان العقلية "الخَــمــجَــة" لعمر غريب ، "عقلية الذراري" و "التشوكير" و"معزة ولو طارت"، فكيف برجل رئيس فريق عريق يأمر لاعيبيه بعدم حضور مراسيم تسليم الكأس والهدايا أليس هذا عار يُسجل في جبين الفريق إلى الأبد : غريب سيموت أو يذهب واللاعبين كذلك ويسجل هذا العار في سجل أسود لا يُـمحى !!!!.

أما "مسح الموس" في الحكم حيمودي "فـرُبّ عذر أقبح من ذنب" والحمد لله أن المقابلة مسجلة وهاتوا برهانكم إن كنتم صاديقين أيها الكذابون، لكن لا أحد يستطيع أن يغطي "الشمس بالغربال" فجمهور المولودية يعرف كرة القدم ويعرف الحقيقة ويدرك جيدا أن فريق المولودية لم يفز بمقابلات شباب قسنطينة ووفاق سطيف وشبيبة القابائل لأنه كان الأقوى... ولكن الزهر وأشياء تخالف المنطق في الغالب وكما يقول المثل الأعور في بلاد العُمي ملكٌ !

في المولودية لا يوجد إلا أربعة أشخاص يؤدون مهمتهم بـ "القلب" اللاعيبين باشيري وبوقش وداوود والمدرب مناد الذي تنقصة الكفاءة في وضع الخطط التكتيكية وفرض الإنظباط على الفريق وهو عيب كثير من المدربين الجزائريين الذين ينقصهم التكوين والجدية في العمل... ربما "الشكارة" أعمت الأبصار والبصيرة وحلت محلها الغرور كما لاحظه المدرب الوطني.

و عمر غريب يمكن أن يكون له "من الحب والعاطفة الجياشة" تجاه المولودية ولكن من الحب ما قتل والعاطفة عمياء ليس مجالها التسيير وعقلية "البلدة والرُجلة" المدمرة للبلاد والعباد نشاهد نتائجها على الحالة العامة لبلادنا الجزائر فلن ينفعنا إلا العلم والعمل الجاد، فلا يمكن لصاحب المال الجاهل أن يكون في نفس الوقت المسير ولو كانت له بصيرة لأستخدم بماله من هم أهل للتسيير والتأطير ويجني الثمار في آخر المطاف ، أليس هذا عين العقل ؟

وأخيرا كيف بعد أن اصبحت شركة "سوناطراك" هي المالك الشرعي للفريق، تترك رجل كعمر غريب يسيطر بـ"التشوكير" على الفريق وهي قادرة على التأطير الجيد للفريق إداريا وفنيا وبناء المنشات الضرورية للفريق وهذا لا يحدث إلا في الجزائر المسكينة رغم وجود كفأت في أوساط الشعب.

ولا تنسو أو تتناسو يا "شعب المولودية" أنكم أنتم الذين وقفتم وأيّدتم عمر غريب وأبقيتم سطوته على الفريق، هذا الرجل الذي أخاف و "هَرَب" كل من أراد الإستثمار في فريق المولودية بشتى الطرق والحيل الشيطانية و "المفياوية" فماذا أنتم فاعلون كي تُترك المولودية لشركة سوناطراك لمحاولة القيام ببناء وتطوير مؤسسة المولودية ؟ فلا زالت المولودية في الحضيض !!!

والفاهم يفهم.

ولا حول ولا قوة إلا بالله .

Walid
05-03-2013, 07:48 PM
المولودية فريق كبير وعندو قاعدة جماهرية كبيرة...
بمعنى انه فريق عريق ودلالة كلمة عريق في اللغة { العريق من ألقاب ذوي الأصالة والكرم والعراقة }
ولكن للاسف الرئيس الحالي للمولودية ماعندوش الحق لقيادة الفريق ومايستاهلش حتى ذكر كلمة المولودية على لسانة والمؤسف انو هناك ناس يشجعون الردائة ويدعمونها.

سلام....

05-03-2013, 08:52 PM
نقل الى قسم الرابطة المحترفة الاولى

zinou
05-03-2013, 09:09 PM
في الشطرين الاوليين من الموضوع تحدثت عن اللعب الجميل , ارد وببساطة في بطولتنا غير موجود هذا المصطلح والمتسبب ليس رؤساء الاندية فحسب فمن وزير الرياضة ورئيس الاتحادية الى اللاعبين لكل يد في تدني مستوى بطولتنا , فغياب التكوين ليس سببه غريب أو حناشي ,وانعدام المنشئات والمرافق ليس سببه حداد أو سوسو .....
اللعب الجميل يأتي بتكاتف الجميع حتى من الانصار ولا يأتي من المنظومة الكروية الفاشلة ... لهذا لا تلقي اللوم على غريب في تدني مستوى اللعب
أضيف شيئا آخر ان خصوصية هذا اللقاء والضغط العالي الذي كان على اللاعبين ساهم في فقداننا للعب ممتع وفرجة كل فريق اراد الفوز باي طريقة وهذا ما بدا جليا من خلال الكم الهائل من تصفير الحكم ... هذه هي بطولتنا فلا تقارنها بنظيرتها الاوربية ؟! (يبدو لي أنك شاهدت لقاء الريال ودورتموند يوم الثلاثاء وأعجبك المستوى وتمنيته في بطولتنا الكرتونية لتصطدم يوم الاربعاء بداربي كان من المفروض ان يكون قمة من كل النواحي , فشاهدت العكس)
ثم عرجت في باقي الموضوع وانتقدت غريب , فعلا عمر غريب أخطأ وكان الخطأ جسيم وسيعاقب وفق نصوص القوانين وما كان عليه ان يتحجج بالتحكيم انا معك في كل هذا
لكن ان تنسوا ما فعل غريب للفريق ووقوفه في الضراء قبل السراءاين اختفى المختفون وحاول المنتحلون تكسير النادي هناك وقف وحده وفعل مالم يفعله المدعون لحب الفريق
وكان الجواب فعلا لا قولا في تلك الظروف جدد كل اللاعبون وانتدب أشهر من في السوق لانه عرف كيف يقنع لانه واثق من نفسه فكانت النتيجة ونحن في آخر الموسم , مرتبة ثانية في البطولة وتنشيط نهائي الكأس الذي كان قاب قوسين أو أدنى من نيله
لهذا أعتبر الحملة ضد عمر غريب الان نكران للجميل على الأقل وفوه حقه واذكروا وقفاته أو اصمتوا فالصمت أحيانا فضيلة, بدل ان تطعنوا في حبه للمولودية ..
عمر غريب رغم أنفكم يحب المولودية تصرفه أخطأ فيه وسيعاقب وربما سيوقف مدى الحياة , لا تكونوا كالنساء بمجرد أن يخطىءالرجل تنسون مكارمه
لو نعدد أخطاء اتحاديتنا ومهازلها لما توقفنا .. لذا لا تجعلوا من خطأ غريب مهزلة العصر ؟!

05-03-2013, 09:18 PM
كنت اود ان لا اتدخل في هذا الموضوع لكن كلمة حق تقال غريب يحب المولودية و في وقت كان النادي شبه مفلس كان غريب يستدين للتسيير الفريق و دفع الرواتب و المنح...الخ
- لكن غريب اخطا خطا جسيما يوم النهائي و سيعاقب بصفته المسؤول الاول عن الفريق، اما التحجج بالحكم فهذه كذبة كبرى.

عموما في حال معاقبته و هناك انباء انه قد يعاقب مدى الحياة حينها سنرى هؤلاء الذين يحاربون في غريب و سنرى ما سيقدمونه للفريق.

CSConstantine
05-03-2013, 09:24 PM
لن أتكلم على المولودية أو أعلق على حادثة رفض صعود الفريق للمنصة لسببين : أولهما : خشية تهمة الجهوية التي تنخر مجتمعنا والتي لم يسلم منها إلا من رحم ربك.
وثانيهما: أن للمولودية أنصارا ومحبين يعرفون ويحسنون الكلام عنها وهم أدرى بها وبشؤونها من غيرهم.

وما أود التعليق و الحديث عنه هوعقلية "الشواكر" و"التشوكير" التي غزت كرتنا ، وأغلب النوادي عندنا تعاني تحت وطأة هذا "الشيكور" وسطوته
تعريف "الشيكور" = "الشيكور" هو في الحقيقة ما يصور لنا على هذا النحو : الذي لا يخاف أحدا ولا يستطيع أحد الوقوف في وجهه أوالإعتراض عليه والويل ثم الويل وكل الويل لمن وقف أو اعترض أو هم بذلك.
فهو الآمر الناهي بالنادي فلا ترد واردة أو تشرد شاردة إلا وكانت بعلمه وبرضاه.
فهو الرئيس، و المناجير، والمتحدث الرسمي باسم الفريق....باختصار شديد هو الإدارة وهي من دونه صفر ،وفي بعض الأحيان يقوم حتى بدور المدرب بمعنى آخر أنه هو عمود الفريق والركيزة التي يستند عليها وكل إنجازات الفريق طبعا ستنسب إليه والفضائح لغيره.

من خلال هذا التعريف البسيط يمكنكم تصور ما سيحدث لهذا النادي بدونه.....؟
أكيد سوف تحل الكارثة الماحقة بهذا الفريق!!

ربما فيكم ومنكم من لا يصدق هذه الحقيقة الساطعة ، لكن فينا ومنا من هي عنده كذلك، ويعتقد فعلا بأن هذا مصير فريقه لو غادره "شيكوره" راغبا أو مرغما.

ولصنع مثل هذا "الشيكور" يلزم أمور منها على سبيل المثال لا الحصر :

- المال ولا يهم مصدره.

- أعوان في مواقع عديدة من أهمها : الصحافة ،وبين الأنصار لترويج الحقيقة المطلقة السابق ذكرها.

- لسان كالسوط لا يسلم منه أحد قريب أم بعيد ،يعني (فم مشرك).

-وأهم شيء على الإطلاق هو رضى من هو فوقه عنه ،وهذا لا يأتي هكذا أو من عدم إذ يلزم لذلك أعمال وأعمال....

والسبيل الوحيد للتخلص من هؤلاء هو بيد السلطات القائمة على شؤون الرياضة عندنا والمتمثل = أولا: بسن قوانين لتنظيم وتنظيف محيط الكرة المتعفن.
وثانيا : وهو الأهم بتطبيق هذه القوانين حرفيا.

ومن دون ذلك سيبقى "الشيكور" ومصطلح "الشيكور" و"الشواكر" هو السائد في كرتنا ،والله المستعان

alcazar
05-04-2013, 01:13 AM
السلام عليكم

أنا لم أقول أبدا أن بطولتنا لكرة القدم تتميز باللعب الجميل ولكن متابعتي لنهائيات كأس الجزائر التي خاضها إتحاد الجزائر كان دائما يحاول أن يلعب بطرقة فنية جميلة وتحقيق الفوز...لكن المنافس كان دائما يواجهه بخطة "دفاعية-بدائية-بلهونية-جزائرية" وتحيُن "الزهر" لتسجيل هدف الفوز وكان مناصرو الإتحاد لا يغضبون كثيرا على فريقهم ويصرحون في الغالب "لعبنا مليح ولكن البالون ما حبش يدخل أو لاكوب لا تحبنا" . أما اللعب الجميل فتلك قصة أخرى تستلزم رجال أكفاء وتنظيم وتأطير جيد والعمل المستمر والانتظار والصبر وقت طويل... وإبعاد أصحاب عقلية "أولاد الفريق" من محيط الفرق إلى الأبد، فليس كل لاعب قديم يستطيع أن يكون مدرب ناجح وكلنا نتذكر "مهزلة" ماجر مدرب وطني وأتبعه بلومي بعد تربص مدته ثلاثة أسابيع حيث صرح أنه مستعد لتولي مهمة مدرب الفريق الوطني وهنالك ما هو أدهى وأمّر وحدث ولا حرج في عصر الردائة والمافية.
أما مقابلة الكأس 2013 فهي مقابلة عادية مستواها تحت المتوسط وحماسها عالي وجياش انتهت بفوز عن طريق هدف من مخالفة مباشرة وسوء تمركز حارس يدعي أن مكانه في الفريق الوطني بـ "السيقار" وهذا لا يعني أني أدافع عن مبلوحي فحراس المرمى أصبحت سلعة نادرة في الجزائر بعدما كنا نمتلك في وقت ما حراس ممتازين وموهوبين نتيجة عمل وتكوين نوع ما جيد مقارنة مع الواقع المُعاش .
عندما انتقدت غريب هذا لا يعني أن الذين سبقوه كانوا أحسن منه ولكن مولودية الجزائر تعاني من الرداءة في التسيير منذ عهد بومدال وجواد ووصلت إلى الحضيض بعد تخلي سوناطراك عن الفريق حتى استولى المسمى عمر غريب على الفريق بـ "التشوكير" والتهديد وأشياء أخرى،فحبه للفريق لا يسمح له بـ"سرقته" ووضعه كملكية خاصة ومن جهة أخرى من الذي "هرّب" أصحاب المال الذين أرادوا الإستثمار في الفريق وما معنى "منسق فرع كرة القدم" هل يوجد في منظومة قوانين "الفاف " تسريح بهذه التسمية تسمح لحامله أن يتولى رئاسة فريق و دخول الملعب من الأبواب الرسمية، أليس الجمعية العامة هي التي تنتخب رئيس أي فريق وبالتالي غريب ليس رئيس شرعي بل هو منتحل للشخصية التي يعاقب عليها القانون وبالتالي من ستعاقب "الفاف" فإذا عاقبت رئيس المولودية فالرئيس الشرعي هو الصادق عمروس أو أصبح المنصب شاغر ... أليس هذا "هبال" لا يحدث إلا في الجزائر!.
ومن جهة أخرى أين "تسيير" غريب ، أين الهرم التنظيمي للفريق، من هم المسؤولين العاملين في الفريق فلا نعرف إلا الطاقم الفني ؟ ناهيك عن التخطيط لمستقبل الفريق الذي هو بعيد المنال عن غريب الغريب حقا عن شيئ اسمه التسيير.
وأخطاء غريب متعددة فمن اشترى عقد سعيود وحاج عيسى والتعاقد مع المدربين الفاشلين بن شيخة ورابييه ومن الذي تسبب بسوء تدبيره عندما أقصي فريق المولودية من منافسة الكأس 2012 أمام منافس ضعيف يلعب منذ سنوات من أجل السقوط ،أليس المتسبب الرئيسي كان طريقة تنقل الفريق إلى تلمسان وهنا أيضا حدث ولا حرج فقد تكرر هذا الخطأ مرات وكانت الهزيمة من نصيب الفريق.
وفي السنوات الأخيرة كانت للمولودية فئات شبانية متألقة وكانت تفوز بالبطولات والألقاب واسالوا المدرب مخازني وأودينة عنها فماذا فعل غريب لهذه الفئات ، فكان على سبيل المثال يستطيع أن يدمجها في فريق للأمال يعمل مع الفريق الأول كـ sparring partner مع بعض التحفيزات وأكيد أن مستوى هؤلاء كان سيتحسن حتما لإتصاف الشباب بالطموح وحب الظهور.
وفي إحدى البرامج على قناة فضائية جزائرية سُئل غريب عن دوره بعد شراء سوناطراك للمولودية فقال بما معناه لست تابع لهذه الشركة وأنا أعمل من جهتي وهذا الفريق "أنتعي" وانتظر من سوناطراك أن تدفع الأموال للاعبين وأن تعمل على تزويد الفريق بالمنشأت الرياضية وضروريات فريق محترف...فهل هذا الكلام معقول !.
فأنتم الذين تدافعون عن عمر غريب وأمثاله لماذا هذه الرداءة في تقييم الرجال؟ هل تقهقرنا إلى الحضيض حتى أصبح أحسننا هو عمر غريب وبئس مصير قوم سيدهم "وشيكورهم" عمر غريب ؟ أليس هذا الرجل تاجر مخدرات وحُكم عليه بالسجن ؟ ومن أين تأتيه الأموال وهي ملايير يصعب عدُها ؟ أين ضمائركم ؟!.

فبارك الله فيكم من يعرف شيئ عن عمر غريب وكيفية استلائه على المولودية ومن يقف معه ومن يسانده وبماذا يهدد الناس فليصرح به على هذه الصفحة وإلا ما العمل ؟ هل يترك هذا الرجل يفعل ما يريد بعيدا عن الشرعية واحترام القوانين ؟

فأفيقوا من غفلتكم فلا نريد لا غريب ولا براهمية ولا شعبان ولا زنيبر ولا أحد من أعضاء الجمعية العامة ... نريد ترك المجال لسوناطراك عسى أن تتعض هذه المرة من تجربتها الغير الناجحة في تسيير الفريق أو فتح المجال لمستثمر موثوق صاحب مشروع جدي تقف معه لجنة أنصار قوية مكونة من ناس محبين للمولودية "عندهم في الراس" .
وكفانا "هبال" وغطرسة فلستم نعامة حتى تدسوا رؤوسكم في التراب فقليل من علو الهمة ولله المشتكى وإليه المصير.

اللهم ألطف ببلدنا المسكين واهدنا رشدنا وسدد خطانا.

Walid
05-04-2013, 09:58 AM
أعتقد أنها فرصة الشرفاء لتطهير الفريق من هذه الوجوه والصعاليك التي تسيء لسمعة العميد....!!

05-04-2013, 02:20 PM
امس سمعت تصريح خطير و خطيرا جدا من براهمية يقول ان عمر غريب تاجر مخدرات!!!!

خاوتي لي يعرفو او لنقل لي قريب من الفريق او مناصر للفريق يوضحلنا هذه النقطة و ما مدى صحتها.

alcazar
05-04-2013, 03:28 PM
السلام عليكم،

معلومة "غريب تاجر مخدرات وحكم عليه بالسجن" حصلت عليها من عند محامي لا أعرف عليه إلا الخير وهو مناصر وفي للمولودية ويعرف محيط الفريق من الداخل معرفة جيدة وأشياء أخرى ولا أريد أن أزيد كي لا أعرضه لمكروه وحالة بلادنا تعرفونها جيدا . ومن الغرابة أن جريدة "الهداف" بإمكانياتها تفتقد لهذه المعلومة والخوف كله أن تكون هذه الجريد "داخلة" في اللعبة مع احترامنا لطاقم الجريدة وكل من يعمل أو عَمِل في محاكم الجزائر و وزارة العدل والشرطة يعرفون هذه الحقيقة والوصول إليها سهل يسير !!.

وهذه المعلومة تأكدها سلوكيات عمر غريب "التشوكير والتهديد المفياوي المُغلف" ، الكلام السوقي، الجهل والجهالة بعلم التسيير وإدارة فريق رياضي، الشعبوية، التعنت والغطرسة، عدم الإكتراث بالآخرين حتى العقلاء والمسؤولين وأهل الحل والعقد وعقلية "معزة لو كان طارت" المستمرة وعدم قبول العمل مع أي طرف رغم عدم امتلاكه لوثيقة شرعية قانونية تثبت أنه رئيس المولودية وله الحق بالتكلم بهذه الصفة فبالتاي نحن أمام حالة "إغتصاب فريق كرة قدم وانتحال للشيخصية والتهديد بأساليب "مفيوية" !! وظاهرة للعيان فماذا تنتظر السلطات لإتخاذ الإجراءات القانونية ، هل هزم عمر غريب جهاز الدولة برمته فماذا ينتظر الشعبي المسكين إذا من هؤولاء المسؤولين !؟ أمر غاية في الغرابة والحيرة !!.

وحسب ما نشر في جريدة "الهداف" قد يشهد اللاعبين والمدرب ضد عمر غريب أمام لجنة الفاف بأنه الآمر الناهي في واقعة كأس الجزائر وهو السبب الوحيد والأوحد في عدم حضور الفريق مراسيم تسليم الكأس والمسؤول الوحيد لهذه "الكارثة" والتحدي الصارخ لكل الأعراف والقوانين المعمول بها والكميرات تشهد على هذه الفعلة صوت وصورة !!!؟.

وأيها المساندون لعمر غريب ومن معه لماذا سكتم هل اقتنعتم أنكم كنتم على خطأ تدافعون عن " صعلوك" !!؟ هل لكم ما تقولونه أم sauve qui peut ...

ورحم الله من عرف قدر نفسه ولعنة الله على الرادءة ومن زرعها في قلوب وعقول الجزائريين إلا ما رحم ربك.

Walid
05-04-2013, 06:35 PM
امس سمعت تصريح خطير و خطيرا جدا من براهمية يقول ان عمر غريب تاجر مخدرات!!!!

خاوتي لي يعرفو او لنقل لي قريب من الفريق او مناصر للفريق يوضحلنا هذه النقطة و ما مدى صحتها.


لبارح برك قريت في منتدى كووورة جزائرية بلي غريب مافيا مخدرات !! مي الحقيقة الله اعلم...

alcazar
05-06-2013, 07:27 PM
السلام عليكم

كم كان الأمر مُحزن عندما سمعت بصعود تلك الشرذمة ممن يدّعون مناصرة مولودية الجزائر، فكيف سيرتقي المستوى إذا شجعنا سلوك اللاعبين في نهائي الكأس 2013 من جهة ومن جهة أخرى المستوى الرديء عند لاعبين لا يعرفون إلا المطالبة بالأموال وحسب !.
وتيقنت أيضا أن عمر غريب "ما يكون" إلا تاجر مخدرات وهؤلاء الشرذمة الذين تنقلوا "لتشجيع الفريق" يمكن جدا أن يكونوا من المستهلكين و "البزناسية" أي زبائن عمر الغريب ...
وتيقنت أيضا أنه من السهل جدا التلاعب manipuler بــ "الغاشي" في بلادنا الجزائر وتوجيههم حسب الحاجة كالأنعام بل هم أضل، فالأنعام لا تملك عقل وليست مُـكلفة !!.

وقد حار الجزائريين في ايجاد معنى لكلمة "غاشي" في اللغة العربية واللاهجات البربرية المختلفة وقد خطرت لي خاطرة في معنى هذه الكلمة أتقاسمها معكم أيها الإخوة:
كلمة "غاشي" تطابق لفظ الكلمة فرنسية Gâchis وانظروا إلى معنى هذه الكلمة في القواميس الفرنسية:
Amas de choses cassées, renversées
Gaspillage
Désordre
Gabegie

ويتلفظ الفرنسيين بعبارة Quel gâchis تحصرا وأسفا من مواقف وسلوكيات خاصة عند البشر ، ومن معاني هذه العبارة وجدت ما يلي:
Action de perdre, de dilapider des qualités, des facultés,… etc

فقلت، نظرا للإستدمار الفرنسي الطويل للجزائر : مليون فرنسي من الأقدام السوداء (حقا لا مجازا) "يتشكروا " في أكثر من تسعة (09) مليون جزائري فأكيد أن "العقلاء منهم" قد كانوا يقولون عند رؤية هذا العدد الذي أصابه الهوان والضياع والتخلف والفقر quel gâchis يا حصرتاه! كيف لهذه العدد "الغاشي" لا يتحرك ويفعل شيئ ليرتقي... ولكن خاب ظنهم وسخر الله عز وجل فئة قليلة من الشعب الجزائري قامت بثورة تاريخية وطردت هذا المستدمر إن شاء الله إلى الأبد ... أعلم أن الكثير منكم يتحفظ على كلمة استقلال الجزائر ولكن احمدوا الله واشكروا له فلولا الاستقلال ما رأينا نهائي كأس الجزائر... وما صرختم "وان، تو، تري فيفا للجيري" !!. أما الباقي فيعود حتما إلى تخلفنا العقلي والعلمي والأخلاقي ، فمتى الإنعتاق ؟!.

فيا أنصار مولودية الجزائر الذين "عندهم حاجة في الراس" لماذا تتركون فريقكم للصعاليك والإنتهازيين ومن لا يملكون إلا " صباط في الراس " فمتى التحرك وبناء الفريق ؟!!!!.

ولا حول ولا قوة إلا بالله.